340+ دعاء لزوجي في السنة الجديدة مكتوب

Mariam

دعاء لزوجي في السنة الجديدة مكتوب ومستجاب، لاستودعه بين يدي الله تعالى وحمايته من كل الشرور التي يواجها من أجل عائلته ونفسه ودينه، فأحيانًا كثيرًا ترغب الزوجة أن تكون بجانب زوجها إلا أن الظروف لا تسمح بهذا، للانشغالات الحياتية وغيرها، فلا تملك غير الدعاء له وتسأل الله أن يقويه وأن يجعل الأيام الجديدة القادمة عليه جميعها هنا وسعادة وراحة لباله.

دعاء لزوجي في السنة الجديدة مكتوب

إن الزوج هو قرة عين زوجته، فالمرأة المؤمنة الحريصة على دينها، أول ما تفعله هو إرضاء الله في زوجها، بأن تكون زوجة صالحة له، تصونه وتكن له الاحترام والتقدير، والحب في الله عز وجل، لذا فإنها تدعو له باستمرار كي يكون بأفضل صحة، ورضا وسعادة، ولا سيّما إن كانا مقبلان على سنة جديدة، فتكثف من دعائها، ومن أجمل الصيغ للدعاء للزوج:

دعاء للزوج في العام الجديد اللهم احفظ لي زوجي بعينك التي لا تغفل ولا تنام.. واجعل هذا العام بداية الخير له
أجمل دعاء للزوج في العام الجديد يا رب اكتب الخير لزوجي وارزقه السعادة في هذا العام يا أرحم الراحمين
دعاء لزوجي في السنة الجديدة مستجاب يا رب في هذا العام الجديد اغفر لزوجي كل ما فات.. واكرمه من فضلك يا رب العالمين
دعاء مكتوب لزوجي في بداية العام الجديد يا رب أنت القادر على فعل المعجزات.. اسألك أن تيسر لزوجي كل صعب في هذا العام وأن تعاونه على فعل الخيرات
دعاء مستجاب للزوج في السنة الجديدة اللهم يا حنان يا منان اكتب لزوجي كل الخير والصحة والسعادة في هذا العام
دعاء لزوجي بالصحة في السنة الجديدة اللهم اكتب لزوجي الستر والصحة، واشفه واستر عيوبه في هذا العام والأعوام المقبلة
أجمل دعاء لقرة عيني في العام الجديد اللهم اكتب لزوجي الحظ الوفير من السعادة والرضا في العام الجديد.. فإنك على كل شيء قدير

دعاء لزوجي في السنة الجديدة مكتوب

دعاء لزوجي واولادي في السنة الجديدة مُستجاب

الزوجة التي تحب زوجها تحرص على أن تدعو له في كل وقت وحين، فهو الذي يجد ويتعب لأجل راحتها وراحة بيته وأولاده، ومن يشقي ليلًا نهارًا ويواجه شرور وصعاب الله أعلم بها، لذا تتوجه لله بكل قلبها راجية أن يوفقه الله ويسدد خطاه، ويجعل له في كل عسر يسر، ويرأف بحاله، ويبارك بماله، حيث يطمئن قلبها، فلا رحيم ولا مُحصن غير الله تعالى القوي العزيز، لذا تدعو بيقين بأجمل الأدعية لزوجها، مثل:

  • يا رب أنت القادر الذي لا يعجزك شيء في الأرض ولا في السماء.. اسألك أنت تكتب لزوجي وأولادي الحماية والسعادة في الحياة الدنيا، وأن تجعل هذا العام الجديد بداية الخير لهم يا رب العالمين.
  • اللهم يا رحمن يا رحيم اسألك أن تحصن أطفالي وزوجي بعينك التي لا تغفل ولا تنام.. وأن تكتب لهم السعادة والستر والصحة في هذا العام الجديد، وأن توفقهم يا الله لما تحب وترضى.
  • يا رب يا ذا الجلال والإكرام والطول والإنعام.. اسألك أن توفق أطفالي وزوجي لما فيه الخير لهم جميعًا، وأن تجعل هذا العام الجديد بداية السعادة التي لا نهاية لها.. وسبب الخيرات والبركات التي لا حصر لها يا أكرم الأكرمين.
  • اللهم إني اسألك الستر والصحة إلى زوجي وأطفالي.. وأن تجعل هذا العام الجديد بداية كل ما هو جميل لنا جميعًا، وأن تقربنا إليك على الوجه الذي يرضيك عنا يا رب العالمين.
  • يا رب ما هي سوى أيام معدودة ونستقبل عام جديد.. فاللهم اكتب لزوجي وأطفالي خير الأقدار وأجملها، واستر طريقهم وعيوبهم، ويسر لهم كل أمورهم.. وباعد بينهم وبين الذنوب والمعاصي كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  • اللهم يا حي يا قيوم إني اسألك العفو والرضا من لدنك.. وأن تكتب لزوجي وأولادي كل ما هو جميل، وأن تجعل العام الجديد بداية كل الخيرات لنا.. وأن ترضينا به وترضى عنا يا أكرم الأكرمين.
  • إلى من ندعو سواك يا رب.. أنت القادر على فعل المعجزات، نسألك بكل أسمائك أن تيسر لنا أمورنا، وأن تكتب لزوجي وأبنائي كل ما هو جميل في هذا العام.. وأن تقربنا إليك على الوجه الذي يرضيك عنا يا رب العباد.

دعاء لزوجي في السنة الجديدة مكتوب

بوستات دعاء لزوجي في السنة الجديدة

تُفضل بعض الزوجات أن تقوم بمشاركة بوستات من أجل زوجها، تأتي على هيئة أدعية رقيقة موجهة له، مما قد يشارك في إسعاده لاهتمام زوجته به من خلال بعض اللفتات البسيطة، وخاصةً إن كان بحلول عام جديد، فهو وقت يتبادل فيه الناس التهاني والأدعية، وبالطبع لا تستطيع الزوجة أن تنسى زوجها بالدعاء لا سيّما إن كان صالحًا معها، فتتضرع إلى الله بأجمل الأدعية لحفظ زوجها، منها ما ينشر في بوست مثل:

  • اللهم إنّك وهبت لي زوجي و (أسماء البنات والأولاد) من غير حول مني ولا قوة، فأحفظهم بحفظك بلا حول مني ولا قوة، اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شر وضرر، اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض.
  • اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم، اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن.
  • اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً، ومن اسعدهم حياة وأرغدهم عيشة.
  • اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّن سواك ، ربّ كما حفظت كتابك إلى يوم الدين، أحفظهم من الشيطان الرجيم، ربّ أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار.
  • ربّ أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ، وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان، ربّ متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي، وصلّ اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين.
  • اللهم مُنّ علي ببقاء زوجي واولادي واصلحهم لي وبإمتاعي بهم، اللهم امدد في أعمارهم بالصحة والعافية في طاعتك ورضاك ،
  • اللهم ربّ لي صغيرهم وقوِّ لي ضعفهم، اللهم نزه قلوبهم عن التعلق بمن هم دونك وما هو دونك، واجعلهم ممن تحبهم ويحبونك،
  • اللهم ارزقهم حبك وحب نبيك محمد وحب كل من يحبك وحب كل عمل يقربهم إلى حبك.

دعاء لزوجي في السنة الجديدة مكتوب

دعاء لزوجي وأولادي في يوم الجمعة

إن أكثر ما يشغل بال المرأة في حياتها هو زوجها وأولادها، فهم الأولوية في كل شيء، سواء في تفكيرها، اهتمامها، رعايتها، وحتى دعائها، وعند اقتراب أيّام جديدة عليهم فتدعو الله راجية أن يسلمهم من كل خطر، وأن يثبت قلوبهم، أن يحفظهم من كل سوء وشر، فدعائها هو قوتها، فدعوة الأم خاصةً لا يرد الله لها حاجة، فهي التي احتسبت أجرها على الله لكل ما تقدمه لأهلها، وتعرف حق المعرفة أن الله قدير عليم رحيم، لا أحد سواه يحمي لها أولادها، ومن أفضل صيغ الأدعية للزوج والأولاد:

  • يا رب أسألك في يوم الجمعة أن تجعل زوجي عبدك ابن عبدك، من عبادك المؤمنين الصالحين، واجعله من الملتزمين لأوامرك الطائعين لك سبحانك اللهم وبحمدك.
  • اللهم في يوم الجمعة أسألك أن تجعل سعادتي مع زوجي دائمة، اللهم أدم علينا نعمك وبركاتك وفضلك.
  • يا رب في يوم الجمعة احفظ زوجي من كلّ سوء، اللهم احفظه في حضره، وفي سفره وفي نومه وفي يقظته.
  • اللهم في يوم الجمعة أستودعك زوجًا صالحًا رزقتني إياه، اللهم أعذه من كل الشرور والآثام، وسخر له الأرض كلّها وما عليها من الخلق.
  • في يوم الجمعة أسألك يا الله أن تقرّ عيني بزوجي، وأن تجعله سبب سعادتي وبهجتي وسروري في الدنيا والآخرة.

دعاء لزوجي وأولادي بالصحة في السنة الجديدة

إن الزوج إذا أصابه سوء ما سواء في صحته أو حياته بشكل، فإن الزوجة تورق أكثر منه، حيث تخشى عليه من أن يصبه مكروه، لكن قوة إيمانها ودعائها لله هو ما يدعمها ويقوي رباطة جأشها، فلا شافي غيره، ولا مانع للسوء غيره جل وعلا، لذا تتوجه له بأقوى الأدعية القريبة إلى الله تسأله أن يشفي زوجها ويزيل عنه الكرب والشدة، وأن يبدأ عامه الجديد بكل خير وصحة وسعادة، وإن من أجمل الأدعية للاستعانة بالله لشفاء الزوج وحمايته:

  • اللهُمَّ اصرف عني وعن زوجي وعن أبنائي كل ما يكدّر صفونا، وأبعد عنا كل سوء يا أرحم الراحمين، اللهُمَّ ارزقهم في كل طرفة عين فرجاً ومخرجاً من كل ضيق، ووفقهم لما تحب وترضى، واصرف عنا كل مرض وبلاء يا أرحم الراحمين.
  • اللهُمَّ يا مسخر القلوب القاسية، اللهُمَّ يا مسخر العباد العاصية، اللهُمَّ يا مسخر الجبال الراسية، اللّهم بالقدرة التي سخرت بها أهل السماوات والأرض، سخّر لي زوجي وأبنائي، إنك على كل شيء قدير، وبالإجابة جدير.
  • اللهم انت الحمد الحنان المنان بديع السموات والارض انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك باسمك الاعظم ان تهديني وتهدي زوجي وابنائي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ظل عرشك يوم لا ظل الا ظلك.
  • اللهم اجعلهم ممّن تواضع لك فرفعته، واستكان لهيبتك فأحببته، وتقرب إليك فقربته وسألك فأجبته، اللهم فرّح بهم نبيك المختار وأعلِ بهم المنار واهدهم لما تحبه يا غفار ،
  • اللهم افتح لهم أبواب رزقك الحلال من واسع فضلك، واكفهم بحلالك عن حرامك واغنهم بفضلك عمّن سواك، ولا تولّهم ولياً سواك،
  • اللهم جنبهم رفقاء السوء، اللهم عافهم في أبدانهم وأسماعهم وأبصارهم وأنفسهم وجوارحهم.

في الختام، فقد عرضنا أكثر من دعاء لزوجي في السنة الجديدة مكتوب، وبعض الأدعية المُستجابة بإذن الله للزوج والأولاد، وبوستات دعاء لمشاركتها مع الزوج.