أفضل وجبة في ماك السعودية ومكوناتها

sarah

تعد شركة ماك واحدة من أهم الشركات في الأغذية والوجبات السريعة على مستوى العالم، ولهذا يتم البحث عن أفضل وجبة في ماك السعودية وهذا يرجع إلى كثرة الطلبات على الوجبات المقدمة بالإضافة إلى أنها من الشركات التي تبحث عن الربح وليس لها أي علاقة بالسياسة أو الدين، ولهذا سوف نوضح لكم عبر موقع رؤية افضل الوجبات السريعة في ماك السعودية في المقال التالي.

أفضل وجبة في ماك السعودية

تقدم ماك الكثير من الوجبات ذات الطعم والمذاق الجيد الذي يعشقه الكثير من الأشخاص، حيث تقدم وجبات خاصة بالأطفال مع تقديم هدايا لهم بالإضافة إلى الوجبات الخاصة بالكبار المحضرة بطريقة عربية أصيلة، ومن بين هذه الوجبات الآتي:

الوجبة المكونات
وجبة بيج تايستي من أفضل الوجبات المطلوبة في السعودية والتي حازت على إقبال شديد حيث تتكون من لحم بقري مع أوراق الخس وشرائح البصل والمايونيز وشريحة الطماطم مع داخل عيش بذور السمسم.
وجبة بيج ماك تتكون من 2 قطعة من اللحم البقري بالإضافة إلى خبز بذور الشمس مع مجموعة من المخللات والبصل والخس المفروم والجبن الأمريكي، تحتوي على 550 سعر حراري ولا تحتوي على أي مواد حافظة.
 وجبة سناك راب من الوجبات اللذيذة التي حازت على إقبال شديد من قبل السيدات حيث النكهات المختلفة الفريدة و يتكون من عيش تورتيلا المحشي بصدور الفراخ المقرمشه أو المشوية مع جبنة شيدر و مونتيري.
وجبة سبايسي ماك تشيكن عبارة عن قطعة من الدجاج المقلي الحار ومايونيز داخل عيش، يحتوى على 482 سعر حراري.
أفضل وجبة في ماك السعودية
أفضل وجبة في ماك السعودية

 

وجبات ماك الفاخرة

تتميز شركة ماك على مستوى فروعها داخل المملكة العربية السعودية بتقديم وجبات فاخرة تتكون من لحوم أو دواجن مع شرائح من الجبن، ولهذا حازت الوجبات الفاخرة على إقبال الكثير من العملاء، وتتمثل هذه الوجبات في الآتي:

الوجبة المكونات
وجبة سبايسي انجوس عبارة عن قطعة لحم انجوس حلال مع شرائح لحم دجاج وخس وجبنة ايمنتال وصلصة الباربكيو، كما أنها تحتوي على 639 سعر حراري.
وجبة كلوب هاوس تحتوي على خبز التوست بداخله قطعة من صدر الدجاج المشوي و2 شريحة جبن بالإضافة إلى مايونيز و طماطم وخس وبصل.
وجبة دجاج مشوي تتكون من قطعة من صدر الدجاج المشوي مع جرجير وخس وبصل وجبنة داخل خبز من القمح، تحتوي الوجبة على 448 سعر حراري.
وجبة سموكي باربكيو عبارة عن عيش ارتيزان بداخله لحم بقري مع شرائح دجاج وبصل وخس وجبنة بالإضافة إلى صلصة باربكيو المدخنة، تحتوي الوجبة على 688 سعر حراري.
أفضل وجبة في ماك السعودية
أفضل وجبة في ماك السعودية

وجبات هابي ميل للأطفال

تقدم شركة ماك وجبات هابي ميل للأطفال بطعم ومذاق جيد، حيث تتوفر في جميع فروع ماك داخل المملكة العربية السعودية، وتتمثل هذه الوجبات في الآتي:

الوجبة المكونات
وجبة هابي ميل تشيز برجر تتكون من قطعة لحم بقري مع شرائح بصل وجبنة شيدر وكاتشب وسلطة داخل خبز عادي، بالإضافة إلى بطاطس مقرمشة وعصير البرتقال، تحتوي الوجبة على 1104 سعر حراري.
وجبة هابي ميل تشيكن برجر خبز بداخله قطعة من البرجر وخس بالإضافة إلى عصير البرتقال وبطاطس محمرة، تحتوي الوجبة على 1022 سعر حراري.
وجبة هابي ميل تشيكن ناجتس عبارة عن 4 قطع تشيكن ناجتس وصوص وكاتشب مع بطاطس محمرة وعصير برتقال، تحتوي على 945 سعر حراري.

وجبة إفطار من ماك

تقدم شركة ماك وجبات إفطار غنية بجميع العناصر الغذائية التي يجب بدأ اليوم بها بطعم شهي ولذيذ، ومن بين هذه الوجبات الآتي:

الوجبة المكونات
مافن البيض يتكون من بيضة مع زبدة وشريحة دجاج
هاش براونز تتميز بالطعم المقرمشة من الخارج.
مافن صوصج بالبيض عبارة عن صوصج وبيضة وشريحة من الجبن الأمريكي.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم أفضل وجبة في ماك السعودية مع توضيح الوجبات الفاخرة و وجبات هابي ميل بالإضافة إلى وجبات الإفطار.